recent
أخبار ساخنة

أفضل موقع في عام 2020 لإرسال الملفات مجانًا بأي حجم وبسرعة قصوى JustBeamIt

الصفحة الرئيسية

 غالبًا ما أرغب في إرسال ملفات كبيرة للعمل أو لمجرد مشاركة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء أو العائلة.  لمعرفة ما إذا كان يمكن للشخص الحصول على الملف دون القيام بتنزيله على منصات تسليم الملفات العادية أو على Google Drive. ومع ذلك ، عندما لا يكون لدى الشخص وسيلة أو طريقة لإرال ملف فيه أكثر من 2 جيجابايت ، و هنا يجب أن تبحث عن بدائل. 

أفضل موقع في عام 2020 لإرسال الملفات مجانًا بأي حجم وبسرعة قصوى JustBeamIt


JustBeamIt هو أفضل موقع جربته. هذا ليس شيئًا جديدًا ، في الواقع حسابه على Twitter لعام 2011 ، لذلك يمكننا على الأقل الحصول على فكرة عن المدة التي قضاها معنا. JustBeamIt هو موقع إلكتروني، نقوم بسحب الملف عليه وينشئ لنا رابطًا يمكننا من خلاله مشاركته مع أي شخص نريد أن نرسل إليه الملف، بمجرد أن يفتح المستلم الرابط في المتصفح أو الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي ، يبدأ التنزيل. 


لقد أحببت JustBeam في المرة الأولى التي جربتها مع صديق. لقد أرسلت له ملفًا بحجم 2 جيجا بايت من منزلي في الجزائر وحصل على الملف من منزله في ألمانيا ، وسرعة تحميل قصوى تبلغ 280 ميجا بت في الثانية للتنزيل من النقطة التي حصلت فيها على الكمبيوتر المحمول. 


في حوالي 35 ميجابايت / ثانية ، تكون سرعة نقل الملف بينما تكون 20 ميجابايت / ثانية إذا كان إرسال الملف عبر WeTransfer وهنا لاحظت الفرق الكبير الذي جعلني أفضل JustBeam. 


و يختلف أيضًا موقع JustBeam مع WeTransfer من ناحية حجم الملف المرسل، حيث لا توجد حدود عن إرسال ملفات في موقع JustBeam مقارنة بموقع WeTransfer  الذي يتيح إرسال 2 جيجا بايت فقط.

 تضمن الشركة التي طورت JustBeamIt عدم تخزين أي شيء على خوادمها. 

google-playkhamsatmostaqltradent