recent
أخبار ساخنة

لماذا يجب عليك تثبيت هذا التطبيق إذا كانت لديك مشكلة في مساحة التخزين الممتلئة

تطبيق Duplicate File Remover - Duplicates Cleaner لحذف الملفات المتكررة


نظرًا للعدد الكبير من التطبيقات والألعاب التي يمكن تنزيلها وتثبيتها في الهاتف ، تقل مساحة التخزين المسموح بها بشكل كبير ، مما يؤدي إلى إبطاء أداء الجهاز بمرور الوقت. على الرغم من وجود مساحة خالية عند تنزيل التطبيقات من متجر Google Play ، فقد تجد أنه لا يمكنك تثبيتها. ببساطة لأن التطبيقات تحتاج إلى مساحة خالية لتخزين ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات الإضافية التي يتم جمعها أثناء الاستخدام. 



إذا كنت تستخدم هاتفك لفترة طويلة ، فقد تجد أن جهازك يحفظ عدة ملفات بشكل متكرر ويشغل مساحة مهمة في الذاكرة المتاحة. ستجد أيضًا بعض المجلدات الفارغة التي يصعب تنظيفها.دون نسيان جهات الاتصال والأرقام المكررة ، يجب حذفها من جهازك لأن هذه خطوة مهمة في إخلاء مساحة خالية. إذا كنت تعاني من مشكلة تكرار الأسماء والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى وتبحث عن طريقة لاكتشافها وحذفها نهائيًا ، نقدم لك اليوم تطبيقًا حصريًا به العديد من الخيارات لمساعدتك في العثور على الملفات المكررة على الهاتف.


بالمناسبة ، بغض النظر عما إذا كانت هذه الملفات عبارة عن صور ومقاطع فيديو ووثائق وألعاب وما إلى ذلك ، فإن التطبيق متاح مجانًا لجميع المستخدمين، ويمكنك البدء في استخدامه دون قيود بغض النظر عن عدد المرات التي تبحث فيها عن الملفات المكررة على جهازك ، بخلاف التطبيقات المنافسة الأخرى. 



بعد تنزيل التطبيق، تأتي عملية حذف الملفات المكررة، اتبع الخطوات التالية:
  1. في البداية  تقوم بتحديد نوع البحث الذي سيتم إجراؤه بواسطة التطبيق عن الملفات المكررة. 
  2. بعد أن يتم اكتشاف الملفات المتكررة ، انقر على خيار Show Duplicate Files
  3. يمكنك تحديد أحد الملفات المتكررة ثم انقر فوق الخيار Delete Now وبالمناسبة ، يخبرك التطبيق بمقدار المساحة التي يشغلها الملف على الهاتف. 
  4. بعدها تقوم بالنقر على خيار " موافق " لحذف الملف نهائيا بالجهاز 



التطبيق فعال للغاية في تحرير المساحة الكاملة للهاتف بعد حذف الملفات المكررة، و نوصيك أيضا بتطبيق Contact Remove الذي يمكنك أيضا من حذف جهات الاتصال المتكررة بنفرة واحدة فقط.








google-playkhamsatmostaqltradent